طفله ترفع الضغط (وتجيب الجلطه)
3 مشترك
:: الشبيبة :: استراحة اعضاء الشبيبة
صفحة 1 من اصل 1
طفله ترفع الضغط (وتجيب الجلطه)
قصة طفلة ترفع الضغط
التلفون يرن ...
الطفلة : الوووو
الامراة : الووو مرحبا
الطفلة : اهلين
الامراة : وين الوالدة ؟
الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة 000
الامراة :لا لا عيب لا سمح الله الله يخليلكم اياها
الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله اقولك ما في عندنا وحده والدة
الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟
الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة 000
الامراة : تضحك وتقول مبين عليك خفيفة دم ؟؟
الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني كذااا000
الامراة : مبين عليك صغيرة؟؟
الطفلة : انا اطول منك000
الامراة : طيب يلا اعطيني ماما؟؟
الطفلة : ليش هي امك عندنا؟
الامراة : خلاص نادي امك؟؟
الطفلة :أمي ما عندها نادي000
الامراة : الله يصبرني000
الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟؟
الامراة : تصرخ " اعطيني حدا كبير" 000
الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر. ؟؟
الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه؟؟
الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل. بس البرميل جماد000
الامراة : الحين باجي عندكم. اعطيني احد كبير.000
الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعال000.
الامراة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا 000
الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا مشوية بالفرن؟؟
الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني000
الطفله : مين الي زعل الثاني اصلا؟؟
الامراة :خلاص زودتيها عاد؟؟.
الطفله : من عاااد ولا ثمووود000ههههه
الامراة :وش سالفتك انت؟؟
الطفلة : الصراحة مانيب مستانسه.. في شي مزعلني؟؟
الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون000
الطفلة :شو لون البالون الي بنفجر مثله؟؟
الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..
فتاخذ الام التلفون من الطفلة000.
وتقول الووووو. مين معي.
الامراة :يووووو علينا وش ذي هالبنت ذيي اطلعت لي قرن براسي000.
الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز؟؟
الامراة : زي دايما رايقة وتحبي تمزحي . لا اطلعتلي قرن ثور 000
الام :و شو حجمه الثور؟؟
الامراة تغلق السماعة.وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس.000
فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب؟؟
تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في
حدا على الباب في وحدة وراه.000
فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..
الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟ او جرس البيت
الام : لا جرس البيت
الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه
الام : لا جرس بيت الجيران.
وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة ماتت عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد بغضط الدم
والسكر وانفجار بالمرارة
وان شاء الله اعجبتكم الله الله بردووود..........
التلفون يرن ...
الطفلة : الوووو
الامراة : الووو مرحبا
الطفلة : اهلين
الامراة : وين الوالدة ؟
الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة 000
الامراة :لا لا عيب لا سمح الله الله يخليلكم اياها
الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله اقولك ما في عندنا وحده والدة
الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟
الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة 000
الامراة : تضحك وتقول مبين عليك خفيفة دم ؟؟
الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني كذااا000
الامراة : مبين عليك صغيرة؟؟
الطفلة : انا اطول منك000
الامراة : طيب يلا اعطيني ماما؟؟
الطفلة : ليش هي امك عندنا؟
الامراة : خلاص نادي امك؟؟
الطفلة :أمي ما عندها نادي000
الامراة : الله يصبرني000
الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟؟
الامراة : تصرخ " اعطيني حدا كبير" 000
الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر. ؟؟
الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه؟؟
الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل. بس البرميل جماد000
الامراة : الحين باجي عندكم. اعطيني احد كبير.000
الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعال000.
الامراة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا 000
الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا مشوية بالفرن؟؟
الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني000
الطفله : مين الي زعل الثاني اصلا؟؟
الامراة :خلاص زودتيها عاد؟؟.
الطفله : من عاااد ولا ثمووود000ههههه
الامراة :وش سالفتك انت؟؟
الطفلة : الصراحة مانيب مستانسه.. في شي مزعلني؟؟
الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون000
الطفلة :شو لون البالون الي بنفجر مثله؟؟
الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..
فتاخذ الام التلفون من الطفلة000.
وتقول الووووو. مين معي.
الامراة :يووووو علينا وش ذي هالبنت ذيي اطلعت لي قرن براسي000.
الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز؟؟
الامراة : زي دايما رايقة وتحبي تمزحي . لا اطلعتلي قرن ثور 000
الام :و شو حجمه الثور؟؟
الامراة تغلق السماعة.وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس.000
فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب؟؟
تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في
حدا على الباب في وحدة وراه.000
فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..
الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟ او جرس البيت
الام : لا جرس البيت
الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه
الام : لا جرس بيت الجيران.
وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة ماتت عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد بغضط الدم
والسكر وانفجار بالمرارة
وان شاء الله اعجبتكم الله الله بردووود..........
3ashe8 al7oreh- مراقب
-
عدد الرسائل : 172
العمر : 36
الدولة : فلسطين
المدينه : طولكرم_عتيل
الوظيفه : طالب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أميرة الحرية دخلت من أبوابها كأي غريب دخلت لا في نفسي حاجة دخلت لا لسذاجة إنها مدينة العيون مدينة غرقت بالجنون تقدمت بخط قليلة أنظر حولي بلا حيلة حينها توقفت أنفاسي للحظة طويلة أسأل نفسي في حيرة أأرى ما أرى أم أنا جننت لا محالا أميرة تباع في سوق طويلة!!!!!تقدمت بخط مرعوبا تقدمت لكن بصعوبة قلت بصوت خافت يكاد يسمعه البائع بكم هذه الأميرة ؟أهي بحياتي أم بعيوني أو خذ بعض دهشتي وجنوني قال لا يفتى خذها من غير ثمن فقد أعفى عنها الزمن هي مني لك هدية هي الجواب هي السؤال هي البنـدقـيـةهي سبيل النجاة وطريق الحرية </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 15/01/2008
رد: طفله ترفع الضغط (وتجيب الجلطه)
هههههههههههه
انا ارتفع ضغطي
هههههه
شكرا كتير حلوه
انا ارتفع ضغطي
هههههه
شكرا كتير حلوه
بنت العاصفة- عضو جديد
-
عدد الرسائل : 33
العمر : 32
الدولة : فلسطين
المدينه : نابلس
الوظيفه : طالبة
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أميرة الحرية دخلت من أبوابها كأي غريب دخلت لا في نفسي حاجة دخلت لا لسذاجة إنها مدينة العيون مدينة غرقت بالجنون تقدمت بخط قليلة أنظر حولي بلا حيلة حينها توقفت أنفاسي للحظة طويلة أسأل نفسي في حيرة أأرى ما أرى أم أنا جننت لا محالا أميرة تباع في سوق طويلة!!!!!تقدمت بخط مرعوبا تقدمت لكن بصعوبة قلت بصوت خافت يكاد يسمعه البائع بكم هذه الأميرة ؟أهي بحياتي أم بعيوني أو خذ بعض دهشتي وجنوني قال لا يفتى خذها من غير ثمن فقد أعفى عنها الزمن هي مني لك هدية هي الجواب هي السؤال هي البنـدقـيـةهي سبيل النجاة وطريق الحرية </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 28/01/2008
رد: طفله ترفع الضغط (وتجيب الجلطه)
اوووووووووووووووووووووووووووف رفعتلي ضغتي انا كمان
ههههههههه مشكووووووور اخي
فقعتلي مرارتي
ههههههه
تقبل تحياتي
ههههههههه مشكووووووور اخي
فقعتلي مرارتي
ههههههه
تقبل تحياتي
صائدة القلوب- عضو جديد
-
عدد الرسائل : 26
العمر : 32
الدولة : فلسطين
المدينه : طولكرم
الوظيفه : طالبة
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أميرة الحرية دخلت من أبوابها كأي غريب دخلت لا في نفسي حاجة دخلت لا لسذاجة إنها مدينة العيون مدينة غرقت بالجنون تقدمت بخط قليلة أنظر حولي بلا حيلة حينها توقفت أنفاسي للحظة طويلة أسأل نفسي في حيرة أأرى ما أرى أم أنا جننت لا محالا أميرة تباع في سوق طويلة!!!!!تقدمت بخط مرعوبا تقدمت لكن بصعوبة قلت بصوت خافت يكاد يسمعه البائع بكم هذه الأميرة ؟أهي بحياتي أم بعيوني أو خذ بعض دهشتي وجنوني قال لا يفتى خذها من غير ثمن فقد أعفى عنها الزمن هي مني لك هدية هي الجواب هي السؤال هي البنـدقـيـةهي سبيل النجاة وطريق الحرية </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 28/02/2008
رد: طفله ترفع الضغط (وتجيب الجلطه)
مشكورات لمروركن اخواتي
سلامتكن من الضغط
سلامتكن من الضغط
3ashe8 al7oreh- مراقب
-
عدد الرسائل : 172
العمر : 36
الدولة : فلسطين
المدينه : طولكرم_عتيل
الوظيفه : طالب
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أميرة الحرية دخلت من أبوابها كأي غريب دخلت لا في نفسي حاجة دخلت لا لسذاجة إنها مدينة العيون مدينة غرقت بالجنون تقدمت بخط قليلة أنظر حولي بلا حيلة حينها توقفت أنفاسي للحظة طويلة أسأل نفسي في حيرة أأرى ما أرى أم أنا جننت لا محالا أميرة تباع في سوق طويلة!!!!!تقدمت بخط مرعوبا تقدمت لكن بصعوبة قلت بصوت خافت يكاد يسمعه البائع بكم هذه الأميرة ؟أهي بحياتي أم بعيوني أو خذ بعض دهشتي وجنوني قال لا يفتى خذها من غير ثمن فقد أعفى عنها الزمن هي مني لك هدية هي الجواب هي السؤال هي البنـدقـيـةهي سبيل النجاة وطريق الحرية </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 15/01/2008
مواضيع مماثلة
» عامل نظافه ينقظ طفله مجهوله من كابسة النفايات !!!
» طفله اكلت اصابع يديها وتنتقل الى رجليها....حادثة واقعيه...
» طفله اكلت اصابع يديها وتنتقل الى رجليها....حادثة واقعيه...
:: الشبيبة :: استراحة اعضاء الشبيبة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى